مواطن يرفع علم الدولة فوق قمة جبل الشرية بالطويين ارتفاعه يتجاوز 2000 قدم

موقع الطويين : الاتحاد

في بادرة متفردة في احتفاله باليوم الوطني، تمكن أحد المواطنين من منطقة الطويين بإمارة الفجيرة من صعود جبل الشرية على مسافة 15 كيلو مترا من الطويين لرفع علم دولة الإمارات.

 

وتأتي هذه البادرة في إطار تعبيره عن مشاعر الحب والولاء والانتماء، حيث قال عبد الله سعيد حسن الحفيتي 52 سنة إن هذه البادرة جاءت انطلاقا من حبي العميق لوطني دولة الإمارات، ولقيادته الحكيمة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، حيث فكرت في تقديم أشياء تعبر عن حبي الكبير للوطن والقيادة، فلم أجد وسيلة للتعبير، سوى اعتلاء أعلى قمة في جبال الفجيرة والمنطقة الشرقية، وهي قمة جبل الشرية وغرس 7 أعلام للدولة، كل واحد يمثل إمارة من الإمارات، تحية وتقديرا لإمارات الدولة في اليوم الوطني.

 

وأضاف: كنت حريصا على اصطحاب ابني أحمد، الذي لم يبلغ بعد سن الرابعة من عمره، بهدف إشراكه في تلك المبادرة، وتشجيعه منذ الصغر، على حب الوطن وقيادته الرشيدة، إيماناً بأنه عندما يكبر سوف يسألني عن معنى ما صنعته، وسيفهم أن تلك المبادرات الفردية هي انعكاس طبيعي، لما تحتويه قلوبنا جميعا، من حب وتقدير كبيرين لوطننا الإمارات، واتحاده الشامخ، ولقيادته القوية والشجاعة .

وأشار الحفيتي إلى أن رحلة تسلق الجبل من الطويين، تستغرق قرابة ساعتين تقريبا، وسط الجبال والطرق الوعرة، وقد قام بتسلقها وابنه على كتفه في الصباح الباكر، حيث قطع من أسفل الجبل حتى قمته حوالي 2000 قدم، حتى وصل إلى أعلى قمة فيه، وقام بوضع أعلام الدولة وعددها 7 أعلام .

وأوضح أن وطننا الإمارات يعتز بالمبادرات المتفردة، التي يقوم بها المواطنين في جميع أنحاء الدولة، لتعميق الروح الوطنية لدى النشء الجديد، وإبراز الدور المحوري الذي قام به الآباء والأجداد من أجل إقامة هذا اتحاد دولة الإمارات.

Related posts